الثلاثاء، 25 مارس 2014

منظومة الماء الصالح للشراب بئر عمامة

وزارة الفلاحـــــــــــــــــــة
المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد
اعلان طلب عروض عدد 15/2014


       في نطاق مشروع التنمية الفلاحية المندمجة الممول بالاشتراك مع الصندوق السعودي للتنمية, تعتزم المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد القيام بإعلان طلب عروض لاعادة تهيئة مشروع الماء الصالح للشراب بئر عمامة معتمدية بئر الحفي في قسط وحيد.
      فعلى المقاولين المتحصلين على إحدى رخص تعاطي الأشغال ط ش م 0 صنف 1 أو أكثر او ط ش م 1 صنف 1 او أكثر و ط ش م 3 صنف واحد او اكثر و الراغبين في المشاركة  الاتصال بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد (قسم المياه و التجهيز الريفي دائرة الهندسة الريفية) شارع الحبيب بورقيبة 9100 سيدي بوزيد لسحب كراس الشروط مقابل دفع خمسون دينارا نقدا لمحتسب المندوبية .
      ترسل العروض الفنية عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع باسم السيد المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد في اجل أقصاه 28/04/2014 آخر اجل لقبول العروض مع ذكر عبارة » لا يفتح طلب عروض عدد 15/2014 اعادة تهيئة مشروع الماء الصالح للشراب بئر عمامة« يعتمد ختم مكتب الضبط المركزي للمندوبية للتثبت في تاريخ وصول العروض .
      يحتوي العرض الفني على الوثائق المنصوص عليها بالفصل عدد 05 من كراس الشروط الإدارية و المالية و المؤيدات المصاحبة و الضمان الوقتي صالح لمدة 120 يوما ابتداء من اليوم الموالي لآخر اجل لقبول العروض بمبلغ 10000 د
      يبقى المشاركون ملتزمون بعروضهم لمدة 120 يوما ابتداء من اليوم الموالي لاخر اجل لقبول العروض.
      تتم دعوة المشاركين الذين قبلت عروضهم الفنية في الإبان لتقديم عروضهم المالية في ظرف يحتوي على الوثائق المنصوص عليها بالفصل 5 من كراس الشروط الإدارية و المالية و يحمل عبارة » لا يفتح طلب عروض عدد 15/2014 اعادة تهيئة مشروع الماء الصالح للشراب بئر عمامة « مباشرة إلى لجنة فتح العروض في جلسة علنية .

      ملاحظة : كل عرض يرد بعد الأجل المحدد يلغى أليا .

مشروع التصرف في الموارد المائية (AGIRE)

في نطاق احكام التصرف في الموارد المائية نظمت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد بالاشتراك مع منظمة التعاون الالماني (GIZ) ومشر...