الاثنين، 14 أبريل 2014

انجاز منشآت حجرية وصيانة بحيرات جبلية

وزارة الفلاحة
المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد
اعلان طلب عروض عدد 20/2014
        في نطاق البرنامج الوطني لأشغال المحافظة على المياه و التربة لسنة 2014 تعتزم المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد القيام بإعلان طلب عروض لانجاز منشات حجرية  بالاسمنت و القابيون للحماية وتغذية المائدة و نشر المياه و في أربعة أقساط منفصلة:
* قسط 01 : انجاز منشات حجرية بالاسمنت و القابيون للحماية و تغذية المائدة و نشر المياه و صيانة بحيرات جبلية معتمديات سيدي بوزيد الغربية , بن عون و بئر الحفي.
* قسط 02 : انجاز منشات حجرية بالاسمنت و القابيون للحماية و تغذية المائدة و نشر المياه و صيانة بحيرات جبلية معتمديات سيدي بوزيد الشرقية , السبالة و جلمة.
* قسط 03 : انجاز منشات حجرية بالاسمنت و القابيون للحماية و تغذية المائدة و نشر المياه معتمديات الرقاب, السوق الجديد و اولاد حفوز
* قسط 04 : انجاز منشات حجرية بالاسمنت و القابيون للحماية و تغذية المائدة و نشر المياه معتمديات منزل بوزيان و المزونة.
        فعلى المقاولين المتحصلين على نسخة ممضاة من  كراس الشروط التي تؤهل مقاولات اشغال المحافظة على المياه و التربة المشاركة في الصفقات العمومية صنف 2 او أكثر والراغبين في المشاركة في قسط أو أكثر الاتصال بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد (دائرة المحافظة على المياه و التربة) شارع الحبيب بورقيبة 9100 سيدي بوزيد لسحب كراس الشروط مقابل دفع خمسون دينارا نقدا لمحتسب المندوبية .   
ترسل العروض عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع باسم السيد المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد او تسلم مباشرة إلى مكتب الضبط المركزي للمندوبية مقابل وصل تسليم في اجل أقصاه 13/05/2014 آخر اجل لقبول العروض مع ذكر عبارة » لا يفتح طلب عروض عدد 20/2014 انجازمنشات اسمنتية للحماية و تغذية المائدة و صيانة البحيرات الجبلية « يعتمد ختم مكتب الضبط المركزي للمندوبية للتثبت في تاريخ وصول العروض
        يجب أن يكون كل عرض خارجي يحمل في داخله الملف الإداري و الضمانات الوقتية صالحة لمدة 120 يوما ابتداء من اليوم الموالي لآخر اجل لقبول العروض بمبالغ قسط 01 : 2500 د ’قسط 02 : 3500 د قسط 03 : 3000 د , قسط 04 . 3200 د و ظرفين داخليين.
-         الظرف عدد 01 يحمل عبارة ملف فني
-         الظرف عدد 02 يحمل عبارة ملف مالي
يجب ان يحتوي العرض على الوثائق المنصوص عليها بالفصل عدد 26 من كراس الشروط الإدارية و المالية .
        يبقى المشاركون ملتزمون بعروضهم لمدة 120 يوما ابتداء من اليوم الموالي لآخر اجل لقبول العروض.
  يقع فتح العروض الفنية و المالية يوم 14 ماي 2014 على الساعة العاشرة و النصف صباحا  في جلسة علنية بمقر المندوبية.

        ملاحظة : كل عرض يرد بعد الأجل المحدد يلغى أليا .

مشروع التصرف في الموارد المائية (AGIRE)

في نطاق احكام التصرف في الموارد المائية نظمت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد بالاشتراك مع منظمة التعاون الالماني (GIZ) ومشر...