الجمعة، 6 نوفمبر 2015

اقتناء شاحنة رافعة ذات حمولة 35 طن

وزارة الفلاحـــــــــة
المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد
إعلان طلب عروض عدد 29/2015

        في نطاق البرنامج الوطني لسنة 2015 , تعتزم المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد  الاعلان عن طلب عروض لاقتناء شاحنة رافعة ذات حمولة 35 طن  في قسط وحيد.
        فعلى المزودين المرخص لهم و الراغبين في المشاركة الاتصال بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد (دائرة المناطق السقوية) شارع الحبيب بورقيبة 9100 سيدي بوزيد لسحب كراس الشروط مجانا .
ترسل العروض عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع باسم السيد المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد أو تسلم مباشرة إلى مكتب الضبط المركزي للمندوبية مقابل وصل تسليم في اجل أقصاه 02/12/2015 على الساعة العاشرة صباحا آخر اجل لقبول العروض مع ذكر عبارة » لا يفتح طلب عروض عدد 29 /2015 اقتناء شاحنة رافعة « يعتمد ختم مكتب الضبط المركزي للمندوبية للتثبت في تاريخ وصول العروض
        يجب أن يكون كل عرض خارجي يحمل في داخله الملف الإداري و الضمان الوقتي صالح لمدة 90 يوما ابتداء من اليوم الموالي لآخر اجل لقبول العروض بمبلغ 2500 د و ظرفين داخليين.
-         الظرف عدد 01 يحمل عبارة ملف فني
-         الظرف عدد 02 يحمل عبارة ملف مالي
يجب أن يحتوي العرض على الوثائق المنصوص عليها بالفصل عدد 29 من كراس الشروط الإدارية
و المالية.
        يبقى المشاركون ملتزمين بعروضهم لمدة 90 يوما ابتداء من اليوم الموالي لآخر اجل لقبول العروض.
  يقع فتح العروض الفنية و المالية يوم 02 ديسمبر 2015 على الساعة العاشرة و النصف صباحا صباحا في جلسة علنية بمقر المندوبية.

  ملاحظة: كل عرض يرد بعد الأجل المحدد يلغى اليا .

مشروع التصرف في الموارد المائية (AGIRE)

في نطاق احكام التصرف في الموارد المائية نظمت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد بالاشتراك مع منظمة التعاون الالماني (GIZ) ومشر...